-->
21030951696135296

قصص باللغة الفرنسية مكتوبة

الخط
قصص باللغة الفرنسية مكتوبة
  


قصص باللغة الفرنسية. سنقدمها لكم في هذا الموضوع مع العلم لانها تنقسم الى قسمين لاول القصص باللغة الفرنسية بالصوت والصورة. والقسم الثاني هو القصص باللغة الفرنسية المكتوبة. فالقسم لاول يساعدنا على تعلم طريقة الكتابة والقسم الثاني يساعدنا على تعلم النطق باللغة الفرنسية. كما يكملان بعضهما البعض. وهذا الذي يجعنا ان لا نستغني عنهم هما لاثنين لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة.

  

وكما هنا قصص مناسبة لمستواك فالمبتدئين ينصح ان يقوم بقرائة قصص باللغة الفرنسية للاطفال. لاحتوائها على كلمات سهلة وبسيطة تناسب مستواه. وكما ايضا ينبغي لاكثار من القصص باللغة الفرنسية المترجمة. هذا النوع المحبب لدى العديد من المتعلمين لسهولتها في الفهم. وكما لانه هذا النوع غير جيد للذين في المستوى المتوسط وما فوق.
  


تعلم اللغة الفرنسية المستوى المتوسط. ينبغي ان يركز على القصص باللغة الفرنسية mp3. اي بصوت فقط لان هذا سيساعدهم على تطوير مهاراتهم في تعلم بترويض الذماغ بفهم معنى الكلمات بسمع فقط. 

  

في هذا الموضوع ان شاء الله سنقدم لكم خمس قصص باللغة الفرنسية مكتوبة pdf. سهلة وباسلوب بسيط مناسبة لجميع المستويات. وكذلك مدمجة في ملف واحد. ما عليك سوى تحميلها بضغطة زر من الرابط الذي سنضعه لك في اسفل الشرح.


  

اولا le renard et le chat بمعنى الثعلب والقط. كما نلاحظ من عنوانها يتبين لنا انها من القصص اللغة الفرنسية عن الحيونات. وعنوانها خير دليل على سهولتها وكما ايضا عدد صفحتها هي صفحتين من القصص اللغة الفرنسية القصيرة. ايضا محتوها عبارة عن صداقة بين الثعلب الذكي العظيم والقط. كما ان الثعلب يتصف بالتكبر والوقاحة...

  

ثانيا la vieille dans la forêt عنوانها بالعربية المراة العجوز في الغابة.عدد صفحاتها اربعة من القصص باللغة الفرنسية لسنة الثانية متوسط. لكن انت ان كنت من المبتذئين يمكنك قرائتها لكن بمترجم او القاموس. محتواها يسرد حياة سيدة كانت في شبابها وتعرضت لحادث الذي غيرمجرى حياتها ...

  

ثالثا l'esprit dans la bouteille الروح في زجاجة قصة تحكي معانات لاب الذي كرس حياته لابنه الوحيد.من القصص باللغة الفرنسية القصيرة. التي لها معنى ومضمون. من القصص التي قراتها عن لاب وما ادركما لاب. هذه بالخصوص انصحك بقراتها.
  

رابعا قصة بعنوان la fiancée de petit lapin اي خطيبة لارنب الصغير. تتكون من ثلاثة صفحات. تحكي قصة لارنب والفتاة التي كانت تعاني من مشكلة مع لارنب الذي كان ياكل لها الملفوف كل يوم في حديقة بيتها.كذلك هذه قصة سهلة من قصص القصيرة المكتوبة انصحك بقرائتها.
  

خامسا واخيرا cha et souris associés القط والفئر شركاء. هذه قصة تذكرنا بطوم وتجري لكنها هذه القصة عكسها تمام لان القطة والفأر اصدقاء ويخططان لتوفير الطعام لفصل الشتاء. من القصص اللغة الفرنسية عن الحيونات للاطفال.
  

هذا الموضوع عبارة عن جزء الثاني فان كنت لم تقرا الجزء لاول فما عليك سوى البحث عليه في المدونة بعنوان قصص اللغة الفرنسية للمبتدئين pdf. لتحميل القصص التي تطرقنا اليها في هذا الموضوع اضغط على الزر اسفله.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة