-->
21030951696135296

حوار بين شخصين بالفرنسية dialogues

الخط

مرحبا بكم زوار مدونة يوز لتعلم الفرنسية. في موضوع جديد الذي سنقدم لكم حوارات بالفرنسية. باسلوب بسيط لتطوير مهارتكم في اللغة الفرنسية. وهذه الحوارات عبارة عن كتاب وامقاطع صوتية التي ستساعدك ايضا على تعلم النطق بسهولة. 
  
المقاطع الصوتية التي سنقدمها اليوم عبارة عن حوار بين شخصين بالفرنسية. وتحتوي على العديد من المحادثات المهمة والشائعة في اللغة الفرنسية وباسلوب بسيط ومفهوم يناسب جميع المستويات
  
الكتاب عدد صفحاته اربعة وستون بعنوان grammaire en dialogues فهو يدل او يعني القواعد في الحوار. وهذا خير دليل على جودة محتواه لانه سيقدم لك القواعد بشكل حوار.
  
اما بالنسبة للمقاطع الصوتية فهي عبارة عن اربعة مجلدات حجمها يتراوح بين اربعة وثلاثون و وسبعة وثلاثون ميجا بايت. كل مجلد يحتوي على عشرون مقطع صوتي. ننصحكم بتحميل هذه المقاطع لانها ستبرمج دماغك على فهم الكلمات من خلال الصوت وهذا سيكون له انعكاس اجابي على مستواك في اللغة الفرنسية.
  
لتحميل الكتاب المذكور اعلاه بحجم  سبعة وثلاثون ميجا بايت عبارة عن ملف pdf اضغط على الزر اسفله.

  


لتحميل المجلد لاول الذي يضم عشرون مقطع صوتي بحجم اربعة وثلاثون ميجا بايت اضغط على الزر اسفله.

لتحميل المجلد1




المجلد الثاني ايضا جاهز لتحميل من خلال الضغط على الزر اسفله لدخول الى الرابط مباشرة.

لتحميل المجلد2
  


وكذلك نفس الشيء للمجلد الثالث ولاخير لتحميلهما قم بضغط على الزر اسفله لنقلك الى رابط تحمل مباشرة.

  

ولا يقتصر لامر فقط الحوارات المسموعة ننصحكم بالبحث عن محادثات بالفرنسية. على شكل فيديو مترجم او غير مترجم حسب مستواك في اللغة الفرنسية. سنقدم لكم لافضل ان شاء الله في المستقبل وكما ندعوكم الى تصفح المواضيع السابقة لان هناك العديد من الكتب والقصص وايضا القواعد التي ستساعدكم في تحسين مستواكم في اللغة الفرنسية.
  
نحن نجتهد لنقدم لكم كل ما سيفيدكم في مساركم التعلمي. فان رايت ان هذا محتوى هذا الموضوع مفيد فقم بمشاركته على مواقع التواصل لاجتماعي لتعم الفائدة. ونتمنى لكم التوفيق وشكرا لكم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة