-->
21030951696135296

تحميل قصص فرنسية قصيرة مترجمة pdf

الخط
تحميل قصص فرنسية قصيرة مترجمة pdf


القصص فرنسية مترجمة بالعربية. هي التي يفضلها كل مبتدئين في تعلم اللغة الفرنسية قرأتها لكونها سهلة ومفهومة وستساعدهم على معرفة الكثر من الكلمات من خلال الترجمة. والقصص المترجمة هي صلب موضوعنا اليوم سنقدم لكم اكثر من خمسة قصص قصيرة مترجمة للمبتدئين. لمساعدتهم على فهم اكبر عدد من الكلمات وشحن رصيدة المعرفي.


 ينصح ان تقرأ هذه القصص المترجمة في البداية وبعد ذلك اقراها بدون ترجمة لتحسين مستواك في اللغة الفرنسية. واختبار مستواك. لان الكثر لا ينصح بتعلم لغة بلغة اخرى. ونحن ننصح ايضا باستعمال الترجمة فقط في البداية.

القصة لاولى


قصة قصيرة مكتوبة للمبتدئين بعنوان (insistance jusqu'à la mort) اي معناه باللغة العربية لاصرار حتى الموت. محتواها عبارة عن سرد عن شخص يحب الهدوء والطبيعة والطيور وداة يوم كان جالس جنب الشاطئ على كرسية وحدث معه شيئ غريب. رابط تحميلها ستجده اسفلة عبارة عن ملف pdf.

القصة الثانية

هذه القصة رائعة ببساطة اسلوبها. عنوانها (le miroir). عنوانها عبارة عن اسم المراة باللغة العربية. محتواها يحكي عن الشخص الذي تفادجئ بشخص في بيته. قصة قصة لكنها رائعة.

القصة الثالثة


قصة بمحتوى هادف. بعنوان (le roi convoqua ses trois ministres) يقابلها بالعربية الملك و الوزراء الثلاثة. الذين ارسلهم الملك الى البستان لاحضار له من ثمارها قصد امتحانهم. انصحكم بتحميلها من الرابط اسفله و قراتها

القصة الرابعة


قصة الصغراين والصياد (les deux petits et le chasseur) عدد كلماتها حمس مئة وستة عشر. محتوها يحكي قصة الصياد الذي خرج يوما من لايام لصيد وفجا بطائر لديه فراخ صغرين. انصحكم بقراتها وتحميلها من رابط اسفله.


القصة الخامسة


في هذا الملف سوف نقوم بجمع لكم العديد من القصص القصيرة باللغة الفرنسية المترجمة باللغة العربية التي ستساعدكم على تطوير مهارتكم في اللغة الفرنسية. ملف يتكون من ثمانية قصص. سندكر لكم عناوينها.
عنوان القصة لاولى (امومة  maternité) الثانية (صورة  photo) الثالثة ( الشرارة  l'étincelle) الرابعة (المرتقى  l'ascension) الخامسة ( غرس  plantation)  السادسة (احلى القصايد  les plus doux des poémes) السابعة (اللعب  le jeu)

لتحميل القصص

ملاحظة

مع ذكر القصص لا يقتصر لامر فقط على القصص المكتوبة. لان هناك قصص بالصوت والصورة ايضا لا يمكننا لاستغناء عليا لانها لها دور كبير في تعلم النطق منها. وايضا هناك صوت مسموعة فقط دورها لبرمجة دماغنا على فهم الكلمات من الصوت فقط. 

زوار مدونة يوز لتعلم الفرنسية نتمنى ان نكون افدناكم. وندعوكم الى تصفح جميع الدروس السابقة للاستفاذة منها التي تضم العديد من القواعد والكتب والروايات التي تساعدكم على تطوير مهارتكم ولكم التوفيق.



تحميل لعبة لاختبارمستواك في اللغة الفرنسية 

  1. المحتوى ممتاز لكن رجاء المحافظة عليه من الاشعارات الغير لائقة شكرا لمجهوداتكم🌹

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة