-->
21030951696135296

تحميل كتب تعلم استعمال قواعد اللغة الفرنسية pdf

الخط
كتب القواعد اللغة الفرنسية pdf



في هذا المقال نقدم لك كتب قواعد اللغة الفرنسية مجانا. التي ستساعدك على تعلم اللغة الفرنسية بسرعة وبسهولة. كما انك ستجد في هذه الكتب كل ما ستحتاجه من قواعد اللغة الفرنسية. مشروحة بتفصيل الممل وايضا يوجد منها ما يقدم لك شرح باللغة العربية.
   


كما نعرف لان في اي شيء توجد ركائز اساسية يجب تركيز عليها لتصل الى نجاح في ذلك المجال. ففي اللغة الفرنسية هناك اربع انواع من القواعد ان صح القول يجب تركيز عليها لتتعلمها بشكل صحيح وسليم. في موضوعنا هذا سنركز على هذه الاربع قواعد وسنقدمها لك الكتوب الخاصة بها.





grammaire
orthographe
conjugaison
lexique

الكثير من المتعلمون الذين يتعلمون اللغة الفرنسية  في المنازلهم يبحثون عن هذه الكتب ورغم عددها الكبير على لانترنيت لا يعرفون اسمائها للبحث عنها. وهذا ما جعلنا ان نقوم بجمعها لك في موضوع واحد لتقوم بتحميلها بسهولة.
  

اولا grammaire كتاب شامل لعديد من قواعد اللغة الفرنسية. التي تعتبر شيء مهم جدا لك كما كان مستواك في اللغة لا يمكنك استغناء عليها. الكتاب يتكون من مئة وثمانون صفحة  وهذا خير دليل على العدد الكبير من القواعد التي يحتوي عليها هذا الكتاب الرائع والذي سيعجبك وانا ساضمن لك ذلك. شرحه عبارة عن جداول مع الترجمة باللغة العربية ايضا. وكذلك تمارين خاصة لكل قاعدة لاختبار فهمك لها.

  

ثانيا conjugaison كتاب لتصريف لافعال باللغة الفرنسية. يتكون من ستة وتمانون صفحة و محتواه يتكون من ثمانية الاف فعلا ممزوجة بين لافعال المجموعة لاولى  (les verbes de premier groupe) والمجموعة الثانية ( les verbes de deuxième groupe) وايضا المجموعة الثالثة (les verbes de troisieme groupe). في مختلف لازمنة 

le passé compossé
le passé simple
le futur simple
passé antérieur
future antérieur

ثالثا orthographe هذا النوع من القواعد  اللغة الفرنسية. هو تصحيح لاخطاء لاملائية يعني له علاقة بالكتابة وطريقة الكتابة بشكل صحيح. هذا الكتاب عبارة عن قسمين القسم لاول يتضمن القواعد والقسم الثاني يتضمن خمس مئة تمرين عبارة عن تمارين لاختبارية للقواعد السابقة. عدد صفحاته مئتان واثنان وعشرين. بعنوان orthographe progressive du français انصحك باطالع عليه لانه يحتوي على اشياء مهمة لك.
  


رابعا كتاب lexique كلمة تدل على شيء اشبه بالقاموس له علاقة بالمصطلحات اي تعريف للكلمة وهذا الكتاب يغنيك عن القاموس لانه يقدم لك نفس المهمة لك. لا يحتوي على اللغة العربية بتاتا. كما انه يعطيك كل تفاصيل الكلمة. عدد صفحاته مئة وتسعة وسبعون 

  

خامسا قاموس عربي وفرنسي يحتوي على عدد هائل من الكلمات وعدد صفحاته تسعة مئة وثلاثة وخمسون كتاب سيساعدك كثرا في تعلم اللغة الفرنسية. لان الكثرون لا يستغنون عليه ودوره كاستاذ الترجمة. كل الكتب التي ذكرنها سنقوم بدمجها لك في مجلد واحد لكي تقوم بتحميلها بضغطة زر. واذا واجهتك اي مشكلة اثناء تحميل الكتب فما عليك سوى كتابته في تعليق اسفله. ولك التوفيق.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة