-->
21030951696135296

كتب تعلم اللغة الفرنسية للاطفال والمبتدئين pdf

الخط

مرحبا بكم متابعين وزوار مدونة يوز لتعلم الفرنسية. في موضوع جديد الذي سنقدم لكم كالعادة ما يهمكم. واليوم ان شاء الله في محتوى موضوعنا نقدم لكم بعض الكتب لتعلم الفرنسية للاطفال او المبتدئين اي كتب بسيطة وسهلة جيدا التي تناسب مستوى المبتدئين.
  
هذه كتب مصحوبة بصورة التي تجعل فهم الكلمات بسهولة. وهذا النوع من الكتب التى يلتجأ اليها العديد من المتعلمون اللغة الفرنسية. لمساعدتهم على الفهم ببساطة وسهولة. فاليوم ان شاء الله لكم ثلاثة كتب التي اخترنها لكم.
  


الكتاب لاول بعنوان mon premier dictionnaire en image عدد صفحاته مئة وتسعة وعشرون فهو رائع محتواه عبارة عن صور ونصوص مصحوب بقواعد كتصريف لافعال وغيرها من القواعد باللغة الفرنسية رابط تحميله اسفله ما عليك سوى ضغط عليه وسوف يتم تحميله مباشرة.

لتحميل الكتاب

اما بالنسبة للكتاب الثاني فهو ايضا كتاب لتعلم اللغة الفرنسية للاطفال والمبتدئين بعنوان fiches de lecture ما يميزه عن الكتاب لاول هو انه يضم العديد من التمارين التي تختبر مهاراتك فيما قراته في الكتاب وهذا شيء جيد وكذلك يضم العديد من الصور. عدد صفحاته ثمانية وتسعون رابط تحميله اسفله.

واخيرا او الكتاب الثالث وهو بعنوان outils pour le français عدد صفحاته مئة وستة يضم تسعة مئة تمرين. هذه التمارين تضم مجمل القواعد اللغة الفرنسية conjugaison  و grammaire  وorthographe وغيرهما  هو ايضا رابط تحميله في اسفل


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة