-->
21030951696135296

قصص باللغة الفرنسية للمبتذئين pdf

الخط




مرحبا بعشاق القصص فهذا الموضوع مخصص لكم ولي جميع المستويات ، كما هو معروف ان اسم القصص له تاريخ عريق في حياة البشرية ، لهذا ايضا في تعلم اللغة الفرنسية للقصص دور كبير ومهم ، في وقتنا هذا المعروف بتكنولوجيا الحديثة التي اصبحت تسهل علينا البحث عن اي شيء وباي لغة نريدها ، فموضوعنا اليوم هو القصص الفرنسية المترجمة بالعربية المكتوبة او بالصوت والصورة.

 

في هذا الشرح سنقدم لكم العديد من القصص الفرنسية المترجمة بالعربية وايضا الغير مترجمة ، فالقصة لها جانب مهمة في التعلم اللغة الفرنسية من ما تحتويه من كلمات وقواعد المهمة ، وايضا المصورة التي تعتمد على الصوت والصورة تساعدنا على تعلم النطق الكلمات بطريقة صحيحة ، كما الكثير منا لا يهتم بالقراءة رغم دورها المهم في شحن رصيدنا المعرفي .

 

فنحن اخترنا لك عزيزي المتعلم القصص المناسبة لمستواك ذات محتوى مكتوب باسلوب وكلمات بسيطة ليسهل فهمها لديك ، كما لا ننسى القاموس او المترجم الذي سيساعدنا على الفهم معاني الكلمات باللغة العربية ، واثناء قراءة القصة حاول قرائتها بترجمة وبعد ذلك اقرءها بدون ترجمة واي كلمة لم تفهمها قوم بكتابتها في ذفتر، وقم بالبحث عنها في القاموس ، هكذا ستحفظ عدد كبير من الكلما والمفردات.

 

اولا قصة بعنوان les enfants couleur d'or بمعنى لاطفال بلون ذهبي ، هذه القصة غير مترجمة ، عبارة عن حوار بين الصياد و الرجل ، التي تحكي معانات الصياد الفقير الذي لا يملك شيئا في الحياة سوى مقصورة صغيرة وزوجته والذي كان يجلب قوته من صيد السمك ، سنتركك لك  باقي القصة لتتعرف عليه بنفسك.
   

ثانيا les deux frére قصة رائعة وغير مترجمة بعنوان شقيقان ، عدد صفحاتها تسعة وعشرون محتواها يسرد قصة اخ الفقير ولاخر الغني لاول كان طيب القلب والثاني سيئ التعامل وكما كان هناك طرف ثالث وهو الطائر الذهبي اللون الموجود في الغابة ، وننصحك بقرائة هذه القصة.
  

ثالثا la lampe bleue بمعنى المصباح الازرق قصة فرنسية رائعة تتكون من خمس صفحات لكن محتواها هادف بمعني الكلمة ، كما يحكي قصة جندي والملك الذي طرده من عمله ، واصبح يفكر من اين يجلب قوته حتى تفاجئ بمصباح ذو ضوء ازرق ....
   

رابعا blanch neige يقابلها بالعربية بياض الثلج قصة عدد صفحاتها احدى عشر ، التي تسرد الثلح في فصل الشتاء والملك الذي كان جلس قرب النافذة ، والذي كانت له رغبة في الحصول على فتاة ببياض الثلج وبشعر اسود ، وبعد مدة تزوج الملك ....


  

   
بعد تعرفنا على القصص وعنوينها وايضا فكرة عن محتواهما سنقدم لكم روابط تحميلهما ، فقد اجنهدنا وقمنا بدمج جميع القصص بملف واحد ليسهلك عليك التحميل ، فموضوع قرائة القصة فلا ناخدة بمحمل الجدية لكنه مهم جدا انصحكم اصدقائي بالقرائة لتحسين مستواك اللغوي وايضا الفكري ، ولكم التوفيق .
  
  

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة