-->
21030951696135296

كتب تعلم اللغة الفرنسية pdf

الخط

  

سلام الله عليكم زوار مدونة يوز لتعلم اللغة الفرنسية، في هذا الموضوع الذي كالموضيع التي نقدم في دروس وقواعد في اللغة الفرنسية، هذا يختلف من حيث المحتوى لاننا سنقدم لكم كتاب رائع بمعنى الكلمة، واي شخص يرغب او يسعى لتعلم اللغة الفرنسية فهذا الكتاب سيساعده على ذلك بشكل كبير لانه يحتوي على كل ما ستحتاجه لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر الى الاحتراف، بلاضافة الى ماسبق يساعدك على تعلم النطق بكتابة الفرنسية بالحروف العربية.






الكتاب تعلم اللغة الفرنسية بعنوان اللغات للمسافر اعداد الدكتورة ليلى فياض و ريما اسماعيل فكانت الطبعة لاولى سنة 1992، فبشهادة العديد وانا شخصيا ساعدني كثيرا في مساري التعلمي للغة الفرنسية.عدد صفحاته مئتان يضم فيها جميع المجالات.







يضم كل اساسيات تعلم اللغة الفرنسية  من حروف الهجاء وارقام اصلية و ترتيبة وكذلك وصفات واسماء لاقارب وغيرها،وكل ماستحتاجة في سفرك وعند الطبيب وفي كل لاماكن ، نحن لا يمكننا ذكر كل شيء في موضوعنا هذا لانه محتواه كثيروكبير نتركك تتعرف عليه بنفسك، سنترك لك رابط تحميله في اسفل الموضوع.

 

مع ذكر تعلم اللغة الفرنسية لا ننسى قواعد اللغة الفرنسية لانها هي ايضا لها دور مهم في اتقان اللغة وتحدث بشكل صحيح ، فبنسبة للقواعد نقدم لكم كتاب رائع مما يحمله من قواعد في grammaire و conjugaison  اللواتي لهما ضور الركيزة الاساسية في تعلم اللغة الفرنسية. كما اننا لا ننسى طريقة كتابة التي كتب بها الكتاب فهي تتميز ببساطتها وسهولها التي تساعد المتعلم في الفهم اكثر .
  



الكتاب بعنوان استعمال قواعد اللغة الفرنسية من اعداد شاهيناز رجب ومراجعة وتدقيق الدكنور واستاذ في جامعة حلب سليم جمال، عدد صفحاته مئتان وواحد وستون. وايضا مقسم الى ثلاثة عشر قسم ليمكنك من تنقل بين مواضيع الكتاب بسهولة.



كما هو الشيء الجميل في الكتاب هو شرح كل القواعد باللغة العربية مما يجعل فهمها سهل و مناسب لجميع المستويات باضافة الى ذلك هناك امثلة متماشية مع جميع القواعد لتوضيح 

  


القسم لاول بعنوان la structure de la phrases avec les verbes  (avoir - etre) اي بمعنى بنية الجملة مع الفعلين (الملك - الكون )
اما بالنسبة للقسم الثاني بعنوان les déterminants والذي يقابله بالعربية المحددات. 

  


وايضا القسم الثالث les pronoms اي الضمائر. رابعا les terps verbaux بمعنى ازمنة الفعل.القسم الخامس le participe présent et le participe passé يقابله باللغة العربية اسم الفاعل واسم المفعول . القسم السادس بعنوان la négation et l'interrogation بمعنى النفي والاستفهام

  


سابعا : الظروف والصفات les adverbes et les adjectifs
ثامنا : احرف الجر les préposition
تاسعا : اسلوب الغائب والمبني للمجهول le style indirect et la forme passive
عاشرا : التقديم والتوكيد  la présentation et la focalisation
الحادي عشر : تقنيات القواعدية  techniques grammaticales
الثاني عشر : القواهد املائية  ortographe d'usage
الثالث عشر : تميز الاسماء المتجانسة لفظا distiguer les homophones



بعد تعلم على الكتابين نمر الى التحميل فما عليك سوى ضغط على ايقونين في اسفل لتحميل الكتاب المراد ولكم التوفيق



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة